Saturday, November 26, 2011

بـداية تدوينيهـ ,,

بداية تدوينية ..
تلقيت اليوم أكبر دفعة معنوية يمكن أن احصل عليها لأتمكن من تحقيق حلمي  بين العديد من المبدعين..
لست منهم ولكن سأجتهد لأصل لرغبتي .. التقيت أمس القريب في صبيحة ميلادي التاسع عشر بـ الصحفية اليمنية أفراح ناصر والتي أعطتني العنصر الحافز لإكمال رغبتي في الكتابة.. أفراح ناصر بدأت حياتها بحبها للقراءة ولم تكن تضع في حسبانها أنها يوماً ما ستُصبح صحفية لها اسمٌ ومكانة .. ولكم عرض مدونتها " أفراح ناصر"

أن تُخبر الحقيقة لا تحتاج لـبكالوريوس ولا دكتوراة في الصحافة ، لا تحتاج سوى قلم  وورقه أو أن تكتب مباشرة على أحد البرامج المخصصة  ووصلة  إنترنت و مدونه لتنشر ما كتبت ذلك ما قالته لي أفراح .. وها قد أصبحتَ كاتباً ..!

  الحقيقة ..! ربيعنا العربي في مطلع العالم جعل الحقيقة بين يدي أي فرد والتي لم تصبح صعبة الوصول أو محتكرة على شركات أخبار وصحافة  وحكومات تُسيس الأخبار كيفما شاءت وحينما شاءت . فقط ((أنشر ماترى )) .


مدونه .. كنت أعتقد أن أوصل فكرتي  أو ما رأيته " حكراً " على تلك الشركات الإخبارية والصحفية  ولكن اتضح لي أنه (أبسط من البساطة ) ولكن أضع في حساباتي أنها ( بسيطة ما تستبسطهاش صعبه ما تستصعبهاش ) لأن الحقيقة ستارة تختبئ وراءها المتاعب ، متاعب ممن لا يريد للحقيقة أن تنكشف .. فهي في بساطتها صعبة ..!

خصوصا أن الحقيقة لن تدفع لـك .. فقط ما ستتقاضاه المتـاعب والتهديدات مقابل ما رويته من حقيقة رأيتها ..!!

يدّعون أن لديهم ديموقراطية أي الحكم للشعب ولك الحق كل الحق في إبداء رأيك  !

وهم بعيدون كلّ البعد عن تحقيق أول خطوه في الطريق للديموقراطية .. وهذا موضوع آخر لا أريد أن أُطيل فيـه في  أول منشور لـي في مدونتي الجديدة .
-          جيل الإندومي .. شباب التغيير – والذي يختلف عن اسم مدونتي السابقة في جزئية شباب التغيير بدلاً عن شباب العصر .. وسأسرد سبب تركي لها في منشور آخر بإذن الله .

نهايةً بدأت فكرة التدوين لأخرج بوحَ خاطري علّ وعسى أفيد غيري وأستفيد ..وسأحاول كل ما بوسعي لأستمر بالتدوين حتى أحقق رغبتي ..

                     م.ع ..24/11/2011



+

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...